هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحدث الكبير....

نبضات حياتي
روح من بياض
Reemo.SA
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Reemo.SA

Reemo.SA

انثى عدد المساهمات : 10
العمل/الترفيه : استاذه

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 1:59 am

كل لقاء وانا اقول احلى لقاء واكتشف الي بعدو يكون احلى ... لكن بعد هذا اللقاء انا اجزم انه احلى لقاء ...!!

اقدر اقول اللقاء الي اكتملت فيه الصوره لنا او اكتملت فيه حقيقة خلقنا ... اصبح كل شي وااااااضح لنا

هذا اللقاء بين لي من انا عند ربي ...ومن انا لنفسي ... وماهي وظيفتي في هذه الحياه.....!!!
ا
المعلومات الي سمعتها ماكانت جديده عليه كلها بس الأغلب سمعتها قبل كدا لكن طريقة سرد المعلومات

والتدرج في طرحها هيا الي كانت جديده ... وطبعا الفضل يعود لله اولا ثم لأستاذتي الغاليه نيفين ربنا يثقل ميزان حسناتها على كل مجهود بتعملوا

هذا الأسلوب في الطرح هو الي خلاني افهم المعلومات بطريقة اخرى او اقدر اقول احسها...!!

ايوا انا حسيت كل معلومه في لقاءنا ... كل مشاعري اتحركت شي غريب ..احساس غريب ..مااعرف هوا خوف

من الي عرفتو ولا سعادة اني عرفت انا مين ...

بس اكتر شي انا عارفتها دحين دا اللقاء حيكون حجة عليه يوم القيامه..!!!

ولا انتو ايش رايكم ؟؟؟اتمنى اشوف تعليقاتكم على اللقاء....
روح من بياض

روح من بياض

انثى عدد المساهمات : 17

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 7:51 am

اللقاء كانت فكرة طرحه جدا مبدعه ... وفيه معلومات كنت أجهلها

الله يجزى استاذتة نسرين خير ويسعدها قالت لنا أشياء كثييييره ماكانت دايما على بالنا أو يمكن كنا نعرفها بس نسيناها

وعنوان اللقاء حلوووو ( أنا في مهمة )

عدل سابقا من قبل روح من بياض في الجمعة مايو 22, 2009 11:10 pm عدل 1 مرات
نبضات حياتي

نبضات حياتي

انثى عدد المساهمات : 74

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالجمعة مايو 22, 2009 8:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم
بنسبه ليا كل المعلومات أو أغلبها كانت جديدة علي يعني فيها دقه في المعلومة وحتى المعلومة المعروفة أحس كأني أول مره أسمعها أو أول مره أحس فيها وأفهمها وكمان الموضوع جديد ومؤثر في النفس والقلب وأصلا أحس بمجرد سماع اسم الموضوع أشعر إن حياتي تغيرت
بصراحة خلتني أستاذه نسرين أبحر في بحر من المشاعر
أحيانا تأتيني رغبة في البكاء من السعادة وأحيانا بابتسامه
وأحيانا تساؤل هل أستطيع النجاح أم ..
و أحيانا أريد الاختباء من الخجل
أي المشاعر في صراع لا يوصف
وأحس في بعض الأحيان كأنني في سفينة تتمايل يمينا ويساراً ولاكن ولاكن ولاكن ولاكن في النهاية إن شاء الله سفينتي سوف تصل وربان هذا القارب أساتذتنا
الله يسعدهم في الدنيا والآخرة
الحمد لله معاد في بطالة كلنا متوظفين ولا أحد يقول مافي وظيفة
كنت زمان أقول بعد ما أتخرج مافي وظائف بس الله أكرمني بوظيفة وأنا أدرس وكمان ما فيها تقاعد والأجر ماشي وفي إزدياد ( أنا في مهمة )
الله يوفقنا في العمل في أنفسنا وفي غيرنا

احلى فراشه

احلى فراشه

انثى عدد المساهمات : 61

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 8:07 am

يابنات والله حمستوووووووووووووووووووووني من كلامكم لاني للاسف غبت في اللقاء اللي فات

ياريت تحكوني ايش اخدتو والله انا كنت مقهوووووووره لاني ما حضرت ولما شفت كلامكم انقهرت بزياده

وماشاالله عليكم عرفتو تعبرو عن مشاعركم وابدعتو فيها وحمستووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

انا بستنى ردودكم تقولولي ايش اخدتو

وصراحه فكره موضوعك خطييييييييييييييييييييييييييييييييييره ياريمو تسلمي ياقمر

وتقبلي مروري (احلى فراشه)
دعوة خير

دعوة خير

انثى عدد المساهمات : 27

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالأحد مايو 24, 2009 6:37 am

[center]flower flower السلام عليكم flower flower

اانا زيك يا أحلى فراشة كنت غايبة بس ريمووووووووووو الله يسعدها جات الدوام وحكتني عن اللقاء وكان اسلوبها مرة مرة روعة

وانصحك تمسكي ريما او اي بنت حضرت اللقاء يوم الثلاثاء الجاي وتحكيك لانه وجها لوجه الكلام غير غير

وانا إلا هون عليه زعلي لمن غبت غني كنت في مهمة إنسانية """ الاخت حست بالموضوع وعلى طول نفذت ما شاء الله عليه"

ههههههههههههههههههههه Laughing [/center]
future writer

future writer

انثى عدد المساهمات : 75

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالأحد مايو 24, 2009 9:58 pm

السلام عليكم flower ...
ماشاء الله تبارك الرحمن اسم على مسمى يا أحلى فراشة ، بجد فراشة ونشيطة كمان تتجول في كل مكان وتترك أحلى اثر Smile .. ومشكوره ياريمو على فتح الموضوع..
اللقاء ماتتخيلوا قد اية روووووووعة ومؤثر مرررررررررة وعن نفسي عارفة ومتأكدة كمان انه قلمي يعجز عن وصف و تسطير الدرر بس راح أحاول ويارب اقدر أوصل ولو شووووية من إلي قالته أستاذتنا ...
اسيبكم مع الحكاية من البداية..
كان يا مكان في قديم قديم قديم الزمان كان ربنا وحده وليس معه شي, كان على عرشه إلي تعتبر السماء السابعة ذرة مقارنه بة , ايوة السابعة مش الأولى او الثانية..مو قلنا عظيم سبحان الله!!.. لا تفكري كيف او ليش –لالالا- عقولنا جدا بسيطة ومستحيل نقدر نوصل لجواب حتى لو بالخيال..
المهم خلق ربنا السموات والأرض والملائكة وإبليس كمان وووو.. وخلق معاها أشياء معنوية منها (الرحمة والتوبة والرحم) ياحبيبي ياربي الرحمه من اول لاشياء الي خلقتها وقبل الانسان كمان، مادري بس كانة معناها انه ياعبدي ماتخاف رحمتي تستناك.. والتوبة بابها مفتووووح الى ان تشرق الشمس من مغربها.. بعد هذا كلة نقطع الرحم؟! الرحم الي تعلقت في عرش الرحمن واشتكت ويوم القيامه راح يسيرها لسان وتشتكي فيرد عليها ربنا ويقول" اما يرضيك ان اصل من وصلك واقطع من قطعك" خلونا نقول زي استاذتنا " والله لو يرموني بالتراب اروح لهم "
نرجع لحكايتنا, ظلت الحياه على هذا الحال كل المخلوقات من ملائكه وجن وسموات واراضي تعبد وتسبح وتقدس الله جل في علاه الا ان سار الحدث الكبييييير* خلق ابونا ادم عليه السلام *
في البدايه ماكان فية روح وظل ابليس علية لعنة الله يطوف حوله وكلة غيظ وقهر وزعل ويمكن كان يقول في نفسة" من هذا, طيب ليه ربي خلقه وبيده كمان. Twisted Evil ." وبدا داء الحسد يظهر وسار ابليس يدور على تجويف يقدر يدخل منة عشان يفسد طبعا بالزبط زي ماهو قاعد يدور حول ابناء ادم ذحين..
وبعدها ربنا نفخ في ادم عليه السلام من روحه فعطس وقال "الحمد لله" فرد عليه ربنا وقال "يرحمك ربك" شوفو ياسلام كيف الرد.. وبعدين اجتمع الكل فرحا بالحدث الكبير وسارت حفله كبيره في السماء لابونا ^تخيلوا واووو^
وبعد كذا امر ربنا كل المخلوقات بالسجود لادم ـ تكريم ـ فسجدوا الاابليس ابى واستكبر وعارفين اكيد باقية الحكاية...
توعد ابليس بغواية ادم عليه السلام وذريتة، اكل ادم وزوجته من الشجرة الي ربنا نهاهم عن الاقتراب منها ، ونزلوا الارض.. لا تزعلي وتقولي ياليت مانزلنا الارض عشان اكيد هي حكمه من ربنا Exclamation ولو فكرنا فيها شوية راح نوصل انة (كل شي يجي من غير تعب ماله طعم) يعني يااحلى فراشه لو اقلك باعطيك الماجستير في التخصص الي تبغيه كذا من غير دراسة او تعب,تاخذية؟؟ عرض مغري واكيد راح يسير صراع داخلي بس في النهاية متاكدة انك بترفضيه ببساطه عشان ماراح يكون له طعم او فرحة او حتى ذكريات او يمكن تحسي نفسك ما تستاهليه..
وتوته توته خلصت الحتوته..لالالا، الا هذا الحكاية بجد ما لها نهاية..
شفتي قد اية انت غالية عند ربنا خلقك بيده.. وهذه ابغاك توقفي عندها شويه * كل المخلوقات خلقها بكن فيكون ما عدا انتي بيده بيده.. خلقك وقت ماكانت كل المخلوقات تعبده يعني ربنا ماخلقنا بس عشان نصلي ونصوم ونقول وين الحيطه! خلقك ليجعلك خليفه في الارض تعمريها ونصلحي فيها قد ما تقدري ، خلقك لمهمة وهي انك تخلي الأرض زي ما ربنا يبغاها... عرفتي انت مين عند ربي وليش خلقك وايش المطلوب منك، عرفتي انك في مهمة..
ان شاء الله يارب تكون وصلت فكرة *انا في مهمة*
اللهم اني ادعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به استجبت أن تحفظ وتوفق وتسعد استاذة نيفين واستاذه نسرين وتدخلهم يااااارب أعلى الجنان.. اللهم انك تعلم إنهم أرادوا تغيير الجيل وهاهي بصمتهم واضحة وأفكارهم رووووعه وتأثيرهم ماشاء الله فأعطيهم ياربي ماتمنوا..
امييييييييييييييين يارب العالمين..
منقول من أحلى كلام لأحلى أستاذه من أحلى مكان " أحلى حياه flower "..
للمزيد تنصح استاذتنا بقراه كتاب* إني جاعل في الأرض خليفة* للأستاذ عمرو خالد.
احلى فراشه

احلى فراشه

انثى عدد المساهمات : 61

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 11:29 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

دعوه خير مشكوووووره ياقمر ع الرد وجزاكي الله خير
والله يسعدها future writer حكتني ايش اخدتو قبل ما يجي يوم التلوت واسال البنات وجها لوجه
بصراحه يا future writer ابدعتي ماشاالله عليكي الله يجزاكي الجنه ياقمر والله فعلا لقاء في قمة الروعه ومن جد كلنا في مهمه
والله يجعلنا نقدر نصلح في الارض ونخليها زي ما هوا يبغاها
تسلمي ياقمر والله
اللهم اني ادعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به استجبت أن تحفظ وتوفق وتسعد استاذة نيفين واستاذه نسرين وتدخلهم يااااارب أعلى الجنان.. اللهم انك تعلم إنهم أرادوا تغيير الجيل وهاهي بصمتهم واضحة (اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين)
بوحه الحلوه

انثى عدد المساهمات : 34

الحدث الكبير.... Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحدث الكبير....   الحدث الكبير.... I_icon_minitimeالأحد مايو 31, 2009 4:38 am

الحدث الكبير

موضوع شيق للغايه

كلنا نعرف إننا خلقنا للعبادة فقط ولم أكن أعرف أننا خلقنا لإصلاح الأرض والعباده معها

أشكر اللأستاذة نسرين

تقبلي ودي

مشكورررررة

دمتي بحب

^ ^ بوحه الحلوه ^^

الحدث الكبير....
صفحة 1 من اصل 1